سألني بعض الطلاب بعد تنزيل الملفات من المدونة لم أستطع فتحها فهذا السبب لأن لم يكن عنده برنامج فتح الملفات المضغوطة فهو برنامج مهم وجلبنا لكم اليوم هذا البرنامج وطريقته بسيطة جدا
أولا/ قم بتحميل البرنامج من هنا
بعد ذلك قم بفتح البرنامج وسيقوم بتثبيت نفسه تلقائيا بدون أن تحس فيه
انتظر دقيقتان ليكتمل التثبيت
ثانيا/قم بالضغط على زر الفأرة الأيمن يعني كليك يمين ثم Extract here كما في الصورة
مشكور يا عمر زكي على البرنامج والله يعطيك عافية
ردحذفالموقع اوكيه
ردحذفالله يسلم يدك على برنامج الرهيب يا عمر زكي ...
ردحذفبـــدعانـــو (^_^)