23 فبراير 2010

رحلة إلى حديقة الحيوان

رحلة طلاب 3/4 إلى حديقة الحيوان رحلة ممتعة وشيقة أترككم مع الفيديو




6 تعليقات

  1. يجي الرحلة ويجي الموقع

    ردحذف
  2. انشالله عجبكم الفيديو وقريبا رحله ثانيه...
    فصل 3\4 محبكم؛عــ ص ــو...

    ردحذف
  3. طيب مايجي من مصمم الفيديوا هههههههههههههههه..asooo

    ردحذف
  4. عبدالله العمار17 يناير 2012 في 10:01 ص

    كم كانت أيام الدراسة جميلة ..
    والله الواحد يشاهد الصورة .. ويبكي على تلك الأيام..

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    كيف الحال يا استاذ علي الرازم انشاء الله مبسوط
    حبيت اسلم عليك بس واقلك انك دائما في البال
    يعطيك العافيه والصحه وطلة العمر وصراحه فترتك كانت احسن فترة مرة علي
    طالبك المخلص عثمان علي عثمان فصل 3/5.

    ردحذف