السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه من القلب الى القلب اشتقت لك كثير استاذي الفاضل عشنا ايام جميله جدا معاك ما كنت متوقع اشوف لك مدونه كنت احاول ايجادك على الفيس بوك وطلع البحث مدونتك كم انا سعيد برؤيتك وكم اتمني لقائك لكن مشاغل الدنيا ما تسمح بأي وقت لكن ان شاء الله بحاول في اقرب فرصه ازورك
كل الود استاذي علي نزار عزيز خريج عام 1999-2000 تجدني حاليا هنا http://www.facebook.com/pages/vexel-art/120418107998505?v=wall#!/profile.php?id=566382601
ياشباب تكفى ابغي برنامج بوربوينت ضروري لمادة الاحياء
ردحذفبأي صف إنت
ردحذفشكرا يااستاذ علي رازم على كل هذي التسهيلات مع الطلاب ومساعدات من اجل ارقي بستواى الطلاب
ردحذفوايضا اريد شكرا الطالب عمر زكي
يا شباب أنا أحد طلاب الأستاذ علي عام 98-99 ماشاء الله إنسان سخره الله لخدمة الطلاب لا لتصعيب الأمور على الطلبة وإلى مستقبل يا أستاذي بارك الله لك
ردحذفمــــــ احسن استاذ في العالم ــــ عادل ــــــودي
ردحذفلو كان يهدى الى الانسان قيمته لاهديتك الدنيا بما فيها
ردحذفشكرا يا استاذ على كل شئ سويتو لنا من اول السنة الى اخرها وربنا يوفقك دنيا واخره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ردحذفتحيه من القلب الى القلب
اشتقت لك كثير استاذي الفاضل
عشنا ايام جميله جدا معاك
ما كنت متوقع اشوف لك مدونه
كنت احاول ايجادك على الفيس بوك
وطلع البحث مدونتك
كم انا سعيد برؤيتك وكم اتمني لقائك
لكن مشاغل الدنيا ما تسمح بأي وقت
لكن ان شاء الله بحاول في اقرب فرصه ازورك
كل الود استاذي
علي نزار عزيز
خريج عام 1999-2000
تجدني حاليا هنا
http://www.facebook.com/pages/vexel-art/120418107998505?v=wall#!/profile.php?id=566382601
الرابط نسخته غلط
ردحذفعفوا تجدني هنا
http://www.facebook.com/profile.php?id=566382601
السلام عليكم
ردحذفكيفك يااستاذ علي
ممكن تلخصلنا مادة الاحياء والله كثيررر
ارحم من في الارض يرحمك من في السماء
ردحذفاحنا اخر سنة تكفى
الشكر للاستاذعلي رازم الله يوفقك في الدنيا والاخره
ردحذفالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ردحذفالشكر لله أولا
ثم الشكر للاستاذ الفاضل أستاذ علي
وأسأل الله أن لا يحرمك الأجر
وفقك الله لكل خير