11 فبراير 2010

تم الافتتاح



أهلا بكم في مدونة الأستاذ علي رازم حيث التطور التعليمي

نتطلع لتطوير الأساليب في التعليم

ننشر لكم كل ماهو جديد من الدروس في مادة الأحياء

وأشكر الطالب عمر زكي مصمم ومنفذ الفكرة

12 تعليق

  1. ياشباب تكفى ابغي برنامج بوربوينت ضروري لمادة الاحياء

    ردحذف
  2. شكرا يااستاذ علي رازم على كل هذي التسهيلات مع الطلاب ومساعدات من اجل ارقي بستواى الطلاب

    وايضا اريد شكرا الطالب عمر زكي

    ردحذف
  3. يا شباب أنا أحد طلاب الأستاذ علي عام 98-99 ماشاء الله إنسان سخره الله لخدمة الطلاب لا لتصعيب الأمور على الطلبة وإلى مستقبل يا أستاذي بارك الله لك

    ردحذف
  4. مــــــ احسن استاذ في العالم ــــ عادل ــــــودي

    ردحذف
  5. لو كان يهدى الى الانسان قيمته لاهديتك الدنيا بما فيها
    شكرا يا استاذ على كل شئ سويتو لنا من اول السنة الى اخرها وربنا يوفقك دنيا واخره

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه من القلب الى القلب
    اشتقت لك كثير استاذي الفاضل
    عشنا ايام جميله جدا معاك
    ما كنت متوقع اشوف لك مدونه
    كنت احاول ايجادك على الفيس بوك
    وطلع البحث مدونتك
    كم انا سعيد برؤيتك وكم اتمني لقائك
    لكن مشاغل الدنيا ما تسمح بأي وقت
    لكن ان شاء الله بحاول في اقرب فرصه ازورك

    كل الود استاذي
    علي نزار عزيز
    خريج عام 1999-2000
    تجدني حاليا هنا
    http://www.facebook.com/pages/vexel-art/120418107998505?v=wall#!/profile.php?id=566382601

    ردحذف
  7. الرابط نسخته غلط
    عفوا تجدني هنا
    http://www.facebook.com/profile.php?id=566382601

    ردحذف
  8. السلام عليكم

    كيفك يااستاذ علي
    ممكن تلخصلنا مادة الاحياء والله كثيررر

    ردحذف
  9. ارحم من في الارض يرحمك من في السماء

    احنا اخر سنة تكفى

    ردحذف
  10. الشكر للاستاذعلي رازم الله يوفقك في الدنيا والاخره

    ردحذف
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الشكر لله أولا
    ثم الشكر للاستاذ الفاضل أستاذ علي
    وأسأل الله أن لا يحرمك الأجر
    وفقك الله لكل خير

    ردحذف